Breaking News

رغم إعلانه الاعتزال.. الهلال يلجأ للشلهوب لإنقاذه بأبطال آسيا



 أعلنت إدارة الهلال السعودي، عن تقديم طلب رسمي إلى النجم محمد الشلهوب، للالتحاق ببعثة الفريق المتواجدة في قطر، من أجل تمثيل النادي وخوض منافسات دوري أبطال آسيا، في ظل الظروف الصعبة التي تواجه الزعيم.


 أن عدد الإصابات في الفريق حتى الآن وصل إلى (26) حالة، من بينهم (10) إداريين، فيما شملت قائمة اللاعبين المصابين، كلًا من:

"محمد الواكد، عبد الله الجدعاني، نواف الغامدي، عبد الله الحافظ، ياسر الشهراني، محمد البريك، سلمان الفرج، حمد العبدان، نواف العابد، صالح الشهري، سالم الدوسري، سباستيان جوفينكو، علي البليهي، متعب المفرج، بافيتيمبي جوميز والمدرب رازفان لوشيسكو"



 أن إداراة النادي كانت تدرس بشكل جدي تقديم دعوة للشلهوب، الذي سبق وأعلن اعتزاله قبل أسبوع، بعد التتويج بلقب الدوري، بسبب تواجد اسمه في قائمة النادي الآسيوية.


وأكد المصدر ذاته أن الشلهوب وافق على طلب الهلال، وسيتوجه إلى الدوحة، في حال لم تؤجل مباراة الفريق المقرر إقامتها مساء غداً الأحد، حيث تقدم النادي بطلب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي من أجل تأجيل مواجهة شاهر خودرو الإيراني، بسبب كورونا.

وينعقد حالياً اجتماعا طارئا بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وممثلي الهلال، لمحاولة الخروج من هذه الأزمة، بعد تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا داخل الفريق.

No comments